التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مميزة

تجربة ملهمة من دورة انعاش العقل

قبل الدورة كنت انا الخادم عند عقلي استرسل معه واين مايوجهني اتوجه معه،   وبعد الدوره المباركه اصبح عقلي هوالخادم المطيع لي بفضل من الله واصبحت انا المتحكم في عقلي في اغلب الامور مثل التركيز والتحكم في مدى الحفظ والاتقان وفي كل شيء بمعنى أخر(ياعقلي اريد منك كذا افعل كذا ياعقلي )وهذا احد أهم الاسرار التي اكتشفتها في دورة انعاش العقل تجربة ملهمة من دورة انعاش العقل  السلام عليكم/أخواني المتدربين/ أخوكم المتدرب محمد بدوي/.من العراق الدفعة 110 العمر 30سنة طالب علم،/ في البداية أريد ان اذكر كيف تعرفت على دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ، تعرفت عليها في اليوتيوب عندما كنت أبحث عن أفضل طرق الحفظ والأستيعاب ومن زمان وأنا كنت أبحث عن أسرار العقل وكيف العقل يحفظ وكيف يعمل بس مالقيت الجواب الذي يكفيني او الذي أبحث عنه، وعندما رأيت الفيديوهات عن المتدربين الذين دخلوا دورة انعاش العقل،أين كانوا واين وصلوا وعندها انا بفضل من الله فرحت فرحة لاتصدق وقلت لنفسي هذه الدورة التي لم أكن أتخيلها في حياتي ، وبعدما رأيت الدورة في اليوتيوب أصبحت لدي ثرثره داخليه عن دورة انعاش العقل الليل والنهار وا

منصة انعاش العقل الأولى في الشرق الاوسط

منصة انعاش العقل الأولى في الشرق الاوسط



في عالم يتنج التطور والتكنولوجيا والمعلومات والعلم أسرع ملايين المرات عن ما مضى ، حيث يفوق ما تنتجه البشرية من معلومات في اليوم الواحد ما كانت تنتجه في عقود وقرون من الزمان، وتقول الإحصائيات الصادقة إن ما ينتجه البشر الآن في شهر واحد من معرفة ومعلومات وبيانات يبلغ و يفوق ما تم انتاجه منذ بدء الإنسان في الانتاج.

كان لزاما علينا أن نهتم بالعنصر الأساسي لكل هذه الحضارة من لدن آدم عليه السلام إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها

العقل هو ما يقوم بإنتاج كل هذه المعلومات والاختراعات، فإذا لم نعطي عقلنا القدر الكافي من الاهتمام والدراسة والتدريب والتطوير لأصبحنا جاهلين في عصر المعلومات.

ففي عالمنا اليوم يتم تخميل عقولنا بما تنتجه، يقوم العقل البشري بإنتاج المعرفة وصنع التطور والتكنولوجيا فنقوم نحن باستخدام تلك الاختراعات في تغييب العقل وتدميره ومهاجمته.
إنه من الواجب بعد شكر الله تعالى على ما توصلنا إليه ، ألا نقوم بهدم عقولنا، بل يجب أن نشكر عقولنا أيضا بفهمها فهما صحيحا، وعدم اشراكها في سفاسف الاختراعات التي تقوم بإفساد خلايانا .

سنقوم هنا بفتح نافذة على المنصة الأولى على الانترنت التي تولي كل اهتمامها بالعقل الناظم لكل هذا التطور، الذي يلم بكل هذه العلوم والمعارف، في محاولة صادقة لجعلنا على دراية تامة بالعقل وبما يتعامل معه -البيانات و المعلومات - وما ينتجه - المعرفة - ، وجميع عمليات العقل و وظائفه ، وكل المؤثؤات الداخلية والخارجية على أداء العقل لوظيفته.

ودورة انعاش العقل بالاضافة إلى تعريفك الصحيح بعقلك، تقوم بتدريبك على اجراء جميع العمليات العقلية بالطريقة التي يقوم بها العباقرة والفائقين في كل مجال.
وتقوم منصة انعاش العقل بهذا الدور الذي يكاد أن تقوم به بمفردها ، حيث تقوم بتدريب عقلك على استيعاب كل ما قد انتجته البشرية من معلومات، وتهيئته للمستقبل الذي لايمكن التنبؤ به، لكن ستجد نفسك بعد تدريبات انعاش العقل قادرا على ربما المشاركة في صنع مستقبل الإنسان على هذه الكوكب.


هذا العقل هو ما ميزنا الله به، وفيه نجد عجائب صنع الله، وهو مناط التكليف، الذي يجب ألا يكون خارج اهتماماتنا.

وعند ولوجك لمنصة انعاش العقل ستجد مئات التجارب التي يتحدث فيها أصحابها عن تجربتهم في دورة انعاش العقل وكيف غيرتهم وعن انجازاتهم فيها فعلى مدار اكثر من عقد وبعد تدريب آلالاف المتدربين الذين حققوا نجاحات توصف بالمعجزة.

كل الآمال والأحلام التي تراها مستحيلة، ستصبح درجة صغيرة في سلم يقودك إلى سماء النجاح والتفوق، وستضحك على ما كنت تظنه أقصى الآمال والأمنيات، لأنك ستلج إلى عالم جديد تصغر فيه العظائم وترى قمم الجبال سهولا.

يتميز التدريب في انعاش العقل بسهولة الالتحاق وانت في منزلك فكل ما تحتاجه هو وصلة إنترنت وجهاز حاسوب، كما أنه برنامج تدريبي يتيح لك تطبيق ما تتعرف عليه من أفكار وتقنيات خلال الدورة لتنتهي بك الدورة وأنت في مستوى من الانعاش العقلي يدوم معك .
تقوم التدريبات العقلية بتعميق الثقة في العقل وتعزيز الثقة في النفس، كما تقوم بتدريب عقلك على تقنيات الاحساس و وسائل الادراك ومضاعفة الاستيعاب و تركيز الانتباه وطرائق التفكير وطريق الحفظ وسبل الاسترجاع والتوظيف وكل ما يؤثر على تلك الوظائف بداية من المعتقدات الحقة والتصورات الصحيحة وصولا للسلوك القويم والعادات السليمة.
ولن نستطيع بهذه الكلمات القليلة أن نوفي الحديث عن انعاش العقل حقه، ولكن هذه تذكرة وإشارة لمن رام أن يخوض تجربة مضمونة النتائج بتجارب الالاف من الناس، وبضمان التدريبات العقلية التي تضمن لك وصولك للمستوى المطلوب.
سارع والتحق مع الآلاف من المتدربين في دورة انعاش العقل، لتحقق انجازات كانت في عالم أحلامك وأمنياتك يوما.

علي الربيعي ويكيبيديا,علي الربيعي انعاش العقل,علي الربيعي السيرة الذاتية,علي الربيعي فيس بوك,دورة انعاش العقل كاملة,دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ من ضعف ال 100 ضعف,دورة انعاش العقل pdf,دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ 100 ضعف,دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ من ضعف ل100 ضعف,دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ والاستيعاب,دورات انعاش العقل,دورة الانعاش العقلي,ماهي دورة انعاش العقل,حقيقة دورة انعاش العقل,دورة انعاش العقل,دورة انعاش العقل كاملة
انعاش العقل
انعاش العقل والذاكرة بين الحقيقة والخيال
انعاش العقل pdf

تعليقات

المشاركات الشائعة