مميزة

تجربة ملهمة من دورة انعاش العقل


قبل الدورة كنت انا الخادم عند عقلي استرسل معه واين مايوجهني اتوجه معه، وبعد الدوره المباركه اصبح عقلي هوالخادم المطيع لي بفضل من الله واصبحت انا المتحكم في عقلي في اغلب الامور مثل التركيز والتحكم في مدى الحفظ والاتقان وفي كل شيء بمعنى أخر(ياعقلي اريد منك كذا افعل كذا ياعقلي )وهذا احد أهم الاسرار التي اكتشفتها في دورة انعاش العقل
تجربة ملهمة من دورة انعاش العقل 

السلام عليكم/أخواني المتدربين/ أخوكم المتدرب محمد بدوي/.من العراق الدفعة 110 العمر 30سنة طالب علم،/
في البداية أريد ان اذكر كيف تعرفت على دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ، تعرفت عليها في اليوتيوب عندما كنت أبحث عن أفضل طرق الحفظ والأستيعاب ومن زمان وأنا كنت أبحث عن أسرار العقل وكيف العقل يحفظ وكيف يعمل بس مالقيت الجواب الذي يكفيني او الذي أبحث عنه، وعندما رأيت الفيديوهات عن المتدربين الذين دخلوا دورة انعاش العقل،أين كانوا واين وصلوا وعندها انا بفضل من الله فرحت فرحة لاتصدق وقلت لنفسي هذه الدورة التي لم أكن أتخيلها في حياتي،وبعدما رأيت الدورة في اليوتيوب أصبحت لدي ثرثره داخليه عن دورة انعاش العقل الليل والنهار وانا بس أفكر بهذه الدوره المباركه وكيف سوف أدخل هذه الدوره وكيف سوف أتفوق في حياتي العلمية وكيف سوف أحفظ القرءان الكريم والاحاديث النبوية الشريفة،وعلى مدار حوالي 7 أشهر من الثرثره الداخلية، حتى تشكلت لي دائرة أهتمام قوية في دورة انعاش العقل، وبفضل الله بعد أن تم الحصول على مقعد في الدورة جهزت غرفة خاصة واحتياجات الدورة كاملة، وبفضل الله تم بدأ الدورة وعندها بدأنا بالتدريبات العقلية وانعاش العقل عن طريق القراءة البصرية والبحثية وتقنيات التوسع البصري الالكتروني، وتم انعاش عقلي وتم بفضل الله أزالة القناعات والتصورات والصعوبات التي تعيق التدريبات العقلية وبفضل الله زالت من عقلي بسهولة جدآ ولذلك انعكست التدريبات العقلية أيجابيآ على نفسي


"قاعده عقلية""مايقتنع به العقل يستطيع تحقيقه""واخذت الدورة تسير بأنسيابية مع لذائذ الانتصارات اليومية والتكيف على التدريبات الجديدة،،وبعد أن أتممنا المرحلة الاولى دخلت في المرحلة الثانية من التدريبات فائقة التطور التي أندثرت منذُ مئات السنين،وهي الحفظ الاستدلالي مع الحفظ الرقمي والمجسات العقلية الرائعة،،وبعد اتقاني للحفظ الاستدلالي المعد للأستخدام الدائم،،بدأت أطبق التدريبات على حياتي الدراسية مثل الرياضيات واللغة الانكليزية وبقية المواد الدراسية الاخرى،،وتفوقت كثيرآ في هذه المواد وخصوصآ الرياضيات الذي كان يشكل عائقآ في حياتي السابقة وفي أحد الايام ذهبتُ الى أحد مدرسي الرياضيات حتى أتقن الرياضيات وأختبرني في الرياضيات وكان مستواي ضعيف جدآ وقال لي انك تحتاج الى أساسيات الرياضيات وأقل شيء تحتاج الى سنة كاملة وعندها إنا ضحكت فقال لي لماذا ضحكت فقلت له الاتعلم ان من طبيعة العقل الفطرية أنه يندمج ويتكيف مع الحالة التي يريدها وقلت له نبدأ بدون اسياسيات لأن ليس لدي وقت،وبفضل الله في 40 يوم أتقنت الرياضيات مع التدريبات المكثفة في حل المسائل الرياضية والاسئله ومع حفظ القوانين والصبر والهمه المتجددة، وبعدها دخلت في أختبار الرياضيات وبفضل الله اخذت درجة 74من 100 ✌🏽وكان هذا انجاز عظيم بالنسبة لي ،وكانوا الطلاب الذين اعرفهم يدرسون سنوات مع الاسياسيات حتى يحصلوا على من مثل هذه الدرجه،، وبعدها انصدم المدرس الذي درسني في الرياضيات وقال لي لم أكن أتوقع هذا أبدآ، وبعدها أخبرتهُ عن دورة انعاش العقل، وهو الأن يتحضر للدخول في هذه الدورة المباركه،، ليس هذا فقط بل تفوقت في حفظ قواعد اللغة الانكليزية بسرعة كبيرة ومن مرة واحدة بفضل الله وكذلك تفوقت في الترجمة، وحتى وصلت بفضل من الله أن حفظ كتابآ دراسيآ كاملاً في يوم واحد، وقبل كنت في شهرين ولم أحفظ مثل هذا الكتاب، وتفوقت في كثير من المجالات التي كنت اريدها مثل الحاسوب والمعلومات الثقافية وكثير من الامور التي لم استطع كتابتها لكثرها،، واصبحت التدريبات العقلية جزءآ من حياتي اليومية لايتجزأ وأحسب لها حساب مثل الصلاة، وقبل دخولي دورة انعاش العقل لم أكن شيئآ صدقوني يا أخواني، وبعد الدورة تغيرت حياتي جذريآ حتى بعض أصدقائي قالوا لي نريد أن نصل الى ماوصلت اليه في الانجازات والتقدم العلمي، وقبل الدورة كنت انا الخادم عند عقلي استرسل معه واين مايوجهني اتوجه معه، وبعد الدوره المباركه اصبح عقلي هوالخادم المطيع لي بفضل من الله واصبحت انا المتحكم في عقلي في اغلب الامور مثل التركيز والتحكم في مدى الحفظ والاتقان وفي كل شيء بمعنى أخر(ياعقلي اريد منك كذا افعل كذا ياعقلي )وهذا احد أهم الاسرار التي اكتشفتها في دورة انعاش العقل،،(أشكرالله عزوجل الذي وفقني في هذه الدورة)،،ثم اشكر الدكتور/علي الربيعي(الخبير العالمي في العقليات)على أحياء أسرار التفوق الذي ليس له مثيل على وجه الارض وهو تفوق عُلمائنا الٓافاضل ومشايخ الأسلام رحمهم الله الذين كانت لديهم ذاكره ليس لها مثيل في الدنيا مع انهم كانوا يعيشون في هموم وقضايا ومعوقات كثيرة ،،وكنا نسمع عن انجازاتهم ولا نعرف كيف نصبح مثلهم الا جاءت دورة انعاش العقل وبفضل الله عرفنا أسرارهم وطبقناها على أرض الواقع،،ثم أشكر أخواني المشرفين وأخواتي المشرفات على عملهم المستمر في أنسيابية هذه الدورة المباركة،وأسال الله التوفيق لكل المتدربين،، وانصح أخواني المتدربين على الاستمرار على التدريبات العقلية،وتحويل المهارات التي تعلموها في الدورة من ممارسة مبدئية الى ممارسة دائمة منصهره.(الممارس غلب الفارس)وتحويل ماهو غير مألوف الى المألوف ثم التطبع عليه،(ولم أرى في عيوب الناس عُيبآ كنقص القادرين على التمامي)(ومن بذل المكتسبات القوية فالبشر بالنتائج القوية) فعليكم أخواني المتدربين بتكثيف التدريبات حتى تصلوا الى القمة باءذن الله،،وأطمح الى المزيد في هذه الدورة من معلومات عن هذا العقل سبحان الله الذي ليس له حدود ويقال (أن الانسان أستخدم من قدراته العقلية10% وصنع الاقمار الصناعية والصواريخ النووية)فكم نحنُ جهلاء في قدراتنا العقلية والجسدية،،لايثبت على الطريق الا أصحاب الارادات والهمم المتجددة،،أخي المتدرب يجب أن يكون لديك عزم داخلي متجدد وأرادة حقيقة صادقة وأهتمام قوي في التدريبات العقلية حتى تصبح في قمة الثراء العلمي في أغلب المجالات اللتي تطمحُ اليها أن شاءالله ،،وأسال الله لكم التوفيق والسداد،،(والحمدلله رب العالمين)

تعليقات

المشاركات الشائعة