التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مميزة

تجربة ملهمة من دورة انعاش العقل

قبل الدورة كنت انا الخادم عند عقلي استرسل معه واين مايوجهني اتوجه معه،   وبعد الدوره المباركه اصبح عقلي هوالخادم المطيع لي بفضل من الله واصبحت انا المتحكم في عقلي في اغلب الامور مثل التركيز والتحكم في مدى الحفظ والاتقان وفي كل شيء بمعنى أخر(ياعقلي اريد منك كذا افعل كذا ياعقلي )وهذا احد أهم الاسرار التي اكتشفتها في دورة انعاش العقل تجربة ملهمة من دورة انعاش العقل  السلام عليكم/أخواني المتدربين/ أخوكم المتدرب محمد بدوي/.من العراق الدفعة 110 العمر 30سنة طالب علم،/ في البداية أريد ان اذكر كيف تعرفت على دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ، تعرفت عليها في اليوتيوب عندما كنت أبحث عن أفضل طرق الحفظ والأستيعاب ومن زمان وأنا كنت أبحث عن أسرار العقل وكيف العقل يحفظ وكيف يعمل بس مالقيت الجواب الذي يكفيني او الذي أبحث عنه، وعندما رأيت الفيديوهات عن المتدربين الذين دخلوا دورة انعاش العقل،أين كانوا واين وصلوا وعندها انا بفضل من الله فرحت فرحة لاتصدق وقلت لنفسي هذه الدورة التي لم أكن أتخيلها في حياتي ، وبعدما رأيت الدورة في اليوتيوب أصبحت لدي ثرثره داخليه عن دورة انعاش العقل الليل والنهار وا

كيف تتخلص من الهدم العقلي وتصل إلى " انعاش العقل " ؟




العبقرية ، ذلك التميز الذي يبحث عنه الناس ، ولا يدرون أنه يكمن في داخل كل منهم . في مؤسسة التدريبات العقلية تعريف رائع للشخص العبقري ، فهو شخص عادي لكنه لم يتعرض للهدم العقلي أو تخلص من الهدم العقلي والشخص الغبي أو غير العبقري هو شخص عادي تعرض للهدم العقلي .

كيف تتخلص من الهدم العقلي وتصل إلى " انعاش العقل " ؟

لنتجاوز مسألة هل العبقرية وراثية أم مكتسبة ، لأن الواقع والتجارب أثبتوا المقولة القائلة أن "العبقرية عبارة عن 1٪ موهبة و99٪ عمل واجتهاد" ، لنصل إلى مسألة كيف نحصل على النسبة 99% من العبقرية ؟ 


الإنسان في الاساس كائن عبقري ، يولد مكتمل العبقرية ، كثير التساؤلات عما حوله ، يعمل حواسه في كل شيء ، حر حرية مطلقة ، ثم تاتي القيود والصدمات والعقبات لتحد تلك العبقرية ، وتقيد حرية الإنسان ، فيفقد الانسان عبقريته ، ثم يزداد ذلك الهدم لعقل الانسان حتى يصل إلى الإنسان الفاشل الغبي الذي هو في الاساس انسان عادي لكنه حدث له هدم عقلي .

ولكي يعود الإنسان إلى طبيعته العبقرية ، يجب أولا معرفة مستوى ما تم تدميره في عقله ، ثم تهيئته عبر تهيئة كاملة بأنه قادر على أن يتخلص من ذلك الغباء . 

يأتي بعد ذلك دور التدريبات العقلية التي تقوم بإعادة بناء عقل الإنسان . 


علي الربيعي ويكيبيديا,علي الربيعي انعاش العقل,علي الربيعي السيرة الذاتية,علي الربيعي فيس بوك,دورة انعاش العقل كاملة,دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ من ضعف ال 100 ضعف,دورة انعاش العقل pdf,دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ 100 ضعف,دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ من ضعف ل100 ضعف,دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ والاستيعاب,دورات انعاش العقل,دورة الانعاش العقلي,ماهي دورة انعاش العقل,حقيقة دورة انعاش العقل,دورة انعاش العقل,دورة انعاش العقل كاملة

تعليقات

المشاركات الشائعة